Tuesday, April 15, 2008

محفل الحرمان


ايتها السماء ..
يا من يصل اليك الدعاء
سأفترض فيك العداله ..
وأفترض معك الحب فى الحياه
لا أجد نجمه تتلألأ فى النجوم
فالسماء ملبده بالغيوم ..
من أنت ؟
سؤال يكرر نفسه فى صدرى
اهو تحليل لاستجداء سماء
ام انكسارا يهز السكون
لميثاق عهد ..وأذان وصل ..وارتباط رمز

نخب طفلين معا .. أمام مرأه صبا
لرسمه محفل الحرمان

ان كنت رسما فى حدود الفراغ
فأنت حروف مشققه
تشاهد صورتى وأنا أتذوق أول حرف
والأصوات تختلط فى غفله خارج نهر الزمن
و تخبر نفسى مابين الجنه والنار
لما الغربه .. وانا فى الغربه
لما الصمت وأنا فى صمت
لما الوداع وأنا فى وداع
فالصبر ملتطخ بالهموم تحت تراب اليأس

ان كنت رسما فى حدود خيالى
فقد ذابت الدموع باستهلال ذكرى فى محرابى
فلم أكن أريد أن أستفيق واسترجع دهر
ولم أكن أريد أن أصور ذاتى أمام ذاكرتى
فالصدى وحده هو القادر على عجز الجنون
وخيالى فشل فى تحقيق قدره وسلبت أغلى أمانيه
ولحظه اليقظه جاءت برسمها على يديك

ان كنت رسما فى حدود الواقع
فايه ريح حملت ضعف المشاعر
وايه ريح قادره على ان تحتمل رقصه الكبرياء
فالنظرات ممتلئه بالشرود أمام صلابه أعمده الكبرياء
وأسرارى مطارده وجهك فى عينى تصلبها أحاسيس فرشاه
وكم أراه مستحيل احتراقى .. وكنت أجمل معاناتى


رسمى لأفكارى يرسو على حائطى .. كالنقش
ويستند على العقل .. ويرفع صوته بالرفض
وسخريه القدر فقيره تلغى الحب من دفاتر عمرنا
لن أبيع حلمى ولن أختار الغرق .. فلم أختار انشقاقى
أيه حكمه تجلد دون جواب .. وتسرق حكاياتى
فالعشق محروم عليه الشروق ..ومحروم فيه اعتناقى
قد حاصرنى اكتئاب فهمك لبوح حبا معلق بالكمال
فالفصل الأول لمحفل الحرمان أهو يتنهى عند البدايه ؟

No comments: